سرب من النحل يؤخر إقلاع طائرة 

سرب من النحل يؤخر إقلاع طائرة 

عطّل سرب من النحل طائرة كانت تود الإقلاع من الصين بهدوء، بعد أن أحاط هيكل الطائرة ولدغ راكبين وعاملين في المطار، ما تسبب بتأخير ناهز الساعة.
وبحسب صحيفة “ليبيرتي تايمز”، كانت تستعد الخطوط الجوية الماندرين AE1272 للإقلاع من كينمين مع 70 راكباً عند الساعة 3:50 مساءً، لكن الرحلة تأخرت 54 دقيقة، حتى استطاعت السلطات إبعاد النحل عن الطائرة ومحركاتها وإعطاء الإسعافات المطلوبة للمصابين.
وذكرت الصحيفة في الصين أن سلطات المطار حاولت عن طريق رش المياه على النحل بإبعادهم، ولكن لم ينتج منه سوى بتفرقة سرب النحل إلى سربين أو ثلاثة حول الطائرة نفسها. ولاحقاً استدعت السلطات فريق مكافحة الآفات، حيث تم استخدام أجهزة الشفط والمبيدات لفتح المجال أمام الطائرة.
وأشارت السلطات في المطار أن مبنى المسافرين 3 لم يفتح بالكامل للرحلات حتى الساعة 6 مساءً.
وفي حين فشل موظفو المطار في العثور على أي قفير في المبنى الرئيسي للمطار، قال خبراء إزالة النحل إن هذه الفترة من السنة هي الفترة التي يميل فيها النحل إلى التجمع والانتقال، حيث من الشائع أن تقود ملكات النحل مستعمراتها بعيداً عن أماكنها المعتادة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/